”بالعين الزرقا والكف”.. كهربا يحصن محمد الشناوي من الحسد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بزميله وحارس مرمى المارد الأحمر محمد الشناوي، بعد المستوى المتألق الذي ظهر النجم المونديالي في المباراة المصيرية مساء أمس السبت، بين الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي.

ونشر كهربا صورة لسد الأهلي العالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معلقًا عليها بعدة رموز تشير للتحصين من الحسد، منها العين الزرقاء والكف.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مستحقًا على أبناء كازبلانكا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس"، بالدار البيضاء، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

ليضع الأهلي بذلك الفوز قدمه الأولى في المباراة النهائية، في انتظار الشوط الثاني ولقاء العودة، المقرر لها مساء الجمعة المقبلة بالقاهرة لحسم بطاقة التأهل للمنافسة على اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

وكان الشناوي قد تصدى لركلة جزاء أعقبها هجوم خطير للودادية ليمنع كرة الفريق البيضاوي من هز شباكه، وتأكيد الفوز لنادي القرن الإفريقي، ومواصلة نجاحاته في إنقاذ النادي الأحمر.

اقرأ أيضًا: ”الشوط الأول انتهى”.. ماذا قال الخطيب للاعبي الأهلي بعد الفوز على الوداد؟

ويخضع كهربا، لفحص طبي في مران الفريق بعد غد الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.. لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ببطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق