إجراءات طبية لفريق قبل مواجهة الرجاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الطاقم الطبي المتواجد بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، والذي يستضيف لقاء والرجاء مساء ، الأحد، باتخاذ كافة الإجراءات الطبية، وتعقيم الأماكن والجنبات داخل الملعب، من غرف ملابس ومقاعد البدلاء وبعض الأمور الاحترازية الأخرى.

كان ذلك وفقا للبروتوكول الطبي والشروط الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس ، والتي تم التشديد عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وحرص أشرف إبراهيم سفير لدى ، على التواجد في الفندق لمرافقة بعثة فريق الكرة الأول بالزمالك عند ذهابها إلى ملعب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي.

وألقى البرتغالي "جايمي باتشيكو"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المحاضرة الفنية الأخيرة على اللاعبين في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك بمقر فندق الإقامة بالدار البيضاء. 

وقام باتشيكو بشرح بعض الأمور الفنية الأخيرة، قام بتوجيه التعليمات والواجبات والأدوار النهائية على اللاعبين التي سيقومون بتنفيذها على أرض الملعب.

وتحركت حافلة الفريق في السادسة بتوقيت المغرب، السابعة بتوقيت القاهرة، متجهة إلى ملعب مركب محمد الخامس الذي يستضيف اللقاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في التاسعة من مساء اليوم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق