عمر العيوني يواصل التدريبات التأهيلية استعدادا لمواجهة وحوريا كوناكرى ..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الدولي التونسي عمر العيوني، صانع ألعاب فريق نادي أداء تدريباته الخاصة، على هامش المران استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني.

ويستعد بيراميدز لمواجهة حوريا الغيني في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستمر اللاعب التونسي في أداء تدريباته تحضيرا لتجهيزه ومشاركته في المباراة بعدما شعر بشد في العضلة الضامة ووضع الجهاز الطبي برنامجا لتجهيزه.

وأجرت بعثة فريق الكرة بنادي بيرامبدز، المسحة الطبية الأخيرة بفندق الإقامة في الدار البيضاء، قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني.

وخضعت البعثة بالكامل للمسحة الطبية الأخيرة تنفيذا للبروتوكول الطبي الذي يوصي به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، قبل المباريات الرسمية.

ويلاقي بيراميدز نظيره حوريا الغيني في التاسعة من مساء الثلاثاء على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفربقية.

يذكر أن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة الكونفيدرالية ستقام بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس المستجد " كوفيد 19".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق