السعيد ودونجا ينضمان لتدريبات الجماعية والعيوني يواصل مرانه الخاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انضم قائد فريق بيراميدز، عبد الله السعيد، للتدريبات الجماعية، بصحبة زميله نبيل عماد دونجا، في ثالث تدريبات الفريق في الدار البيضاء استعدادا لملاقاة حوريا كوناكري الغيني.اضافة اعلان

واكتفى السعيد ودونجا في مراني الفريق منذ الوصول لكازبلانكا بأداء تدريبات خاصة لتجهيزهما، قبل أن يشاركا في المران الجماعي ، في ثالث التدريبات، بملعب مولاي رشيد.

3ed98617fc.jpg
8121a3cdef.jpg
63f3d08ea5.jpg
c03e396f82.jpg
وظهر نجما الفريق بشكل طيب للغاية في المران الجماعي، في حين واصل التونسي عمر العيوني المران الخاص لتجهيزه من شد العضلة الضامة.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره حوريا الغيني يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة مساء على استاد محمد الخامس بكازبلانكا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

37cde71ba4.jpg
f2d63cd38d.jpg
85ffec1244.jpg
02d3125684.jpg

واصل الدولي التونسي عمر العيوني، صانع ألعاب فريق نادي بيراميدز أداء تدريباته الخاصة، على هامش المران استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري.

ويستمر اللاعب التونسي في أداء تدريباته تحضيرا لتجهيزه ومشاركته في مباراة الأحد حيث يشعر بشد في العضلة الضامة ووضع الجهاز الطبي برنامجا لتجهيزه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق