وزراء الشباب والثقافة والهجرة والسياحة يشهدون حفل افتتاح "ملتقى أولادنا"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإيناس عبد الدايم الثقافة، والسفيرة نبيلة مكرم وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور خالد العناني وزير والآثار، ونخبة من النجوم والفنانين وعدد من الشخصيات العامة، حفل افتتاح ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية. اضافة اعلان

أعرب صبحي عن سعادته بحضور ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة في نسخته هذا العام والذي يقام تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية العربية، موضحاً أن الدولة وعلي رأسهم القيادة السياسية برئاسة السيد الرئيس يولي اهتماماً كبيراً بذوي القدرات الخاصة وتعمل وزارة الشباب والرياضة دائما للاستفادة من قدرات ومواهب ذوي القدرات الخاصة في شتي المجالات المختلفة، والعمل علي دمجهم في المجتمع المصري، كما تنسق وزارة الشباب والرياضة مع جميع الجهات من أجل تحقيق أقصي استفادة ممكنة للشباب ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم ومواهبهم.

تضمن الملتقى فقرة غنائية من الشابة هدير ماجد، أعقبها مشاركة أمير وبحر من فريق بلاك تيما بفقرة غنائية، بجانب عدد من الفقرات الأخرى.

الجدير بالذكر أن ملتقى أولادنا ٢٠٢٠ لفنون ذوي القدرات الخاصة، يقام هذا العام في دورته الرابعة تحت شعار "وحشتونا" تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة، وزارة الدولة للهجرة، وزارة الثقافة، وزارة السياحة والآثار، التضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق