كاف يكشف قراره الأخير بشأن تأجيل مباراة حسنية أغادير بسبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التقارير الصحفية المغربية، رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على طلب مجلس إدارة نادي حسنية أغادير المغربي، بشأن تأجيل مباراته المرتقبة ضد مواطنه نهضة بركان، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بسبب تفشي في صفوفه.

وحسبما أشارت إذاعة "راديو مارس" المغربية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض رسميًا تأجيل المباراة المقررة بين الغريمين، بعد الإصابات المؤكدة بالفيروس المستجد في صفوف أغادير.

ومن جانبه؛ نشر الموقع الرسمي لحسنية أغادير المغربي بيانًا رسميًا، أكد خلاله تلقيه الرفض الرسمي من جانب الاتحاد الإفريقي، رغم وجود عدد لا بأس من الإصابات بكورونا، قبل 48 ساعة من اللقاء.

وكان حسنية أغادير قد أعلن في وقت سابق، يوم الجمعة الماضية، عن اكتشافه إصابة سبعة من لاعبيه الأساسين بفيروس كورونا، قبل ساعات قليلة من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية، المقرر لها مساء غد الإثنين.

وأصيب كل من عبد الحفيظ ليركي، وياسين الرامي، والشماخ جمال، الخنبوبي عبد العالي، عبد الله أسمون، آيت محمد كريم، كموم إسماعيل.

اقرأ أيضًا:

كأس الكونفدرالية.. بيراميدز كامل العدد قبل مواجهة حوريا كوناكري (صور)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق