يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بهدف في الرجاء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فوزًا مستحقًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وتمكن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب المارد الأبيض من إحراز هدف المباراة الوحيد لصالح أبناء ميت عقبة، ليسجل التقدم على أصحاب الأرض الرجاء المغربي، ويضع قدمًا في المباراة النهائية، وإسدال الستار على منافسات الدور، ولقاء العودة المقرر لها مساء السبت المقبل بالقاهرة.

وخلال منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية والتي شهدت صدام مصري مغربي، سجلت تقدم واضح للأندية المصرية على نظيرتها المغربية، حيث إن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نادي الوداد، على أرضية الملعب ذاته بالأمس، بهدفين مقابل لاشئ.

ويسهل الأهلي لقاء العودة، قبل أن يتجدد اللقاءات مجددًا ولكن داخل الديار، وعلى أرضية ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة والسبت المقبلين، لحسم بطاقات التأهل رسميًا للمباراة النهائية.

اقرأ أيضًا: كأس الكونفدرالية.. بيراميدز كامل العدد قبل مواجهة حوريا كوناكري (صور)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق