65 دقيقة. . الرجاء يكثف ضغطه لإحراز هدف التعادل أمام وأبو جيل يتألق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقدمه أمام الرجاء بهدف نظيف، بعد مرور 65 دقيقة من المباراة التي تقام على ملعب محمد الخامس في ، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

ومع بداية الشوط الثاني كثف لاعبو الرجاء من ضغطهم على دفاعات الزمالك بهدف تعديل النتيجة والعودة للمباراة بإدراك التعادلن إلا أن محمد أبو جبل تصدى لأخطر الكرات بعد اختراق من الجبهة اليسرى ولعب عرضية أرضية قوية أمسك بها أبو جبل.

فيما حافظ الزمالك على أسلوب لعبه بالاعتماد على الدفاع المنظم والاعتماد على انطلاقات أشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو في الجانب الهجومي.

وكان الزمالك تقدم بهدفه الوحيد في الدقيقة 18، عن طريق أشرف بنشرقي من رأسية مميزة مستغلا عرضية متقنة لعبها أحمد سيد زيزو من الجبهة اليمنى.
 
بعدها حاول لاعبو الرجاء العودة للمباراة إلا أنهم اصطدموا بالالتزام التكتيكي للاعبي الزمالك وتفوق خطي الوسط ولادفاع للفريق المصري، لتفل كل محاولاتهم في الاقتراب من مرمى محمد أبو جبل.
 
ويلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وأحمد عيد وعبدالله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.
خط الهجوم: مصطفى محمد.

فيما ضمت تشكيلة الرجاء كلا من:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبد الإله مدكور – بدر بانون – فابريس نجاه – إلياس حداد.
خط الوسط: عمر العرجون – فابريس نجوما – عبد الإله الحافيظي.
خط الهجوم: محسن متولي – سفيان رحيمي – بن مالانجو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق