أحمد جلال إبراهيم: سعيد بالفوز وسنتأهل من القاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب احمد جلال ابراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي عن سعادته الشديدة بفوز فريقه علي الرجاء  

وأكد أحمد جلال أنه لديه الثقه الكامله بالجهاز الفني واللاعبين من أجل الفوز اليوم والتأهل للنهائي.

وحرص نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي إجراء اتصال هاتفي باسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في لتوجيه التهنئه له والجهاز الفني واللاعبين .

وتغادر بعثة فريق نادي الزمالك المغرب غدا الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة،  وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساء.

كان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ووجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي التهنئة للاعبي والجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي، على الفوز بالدوري المغربي الذي حققه الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه يشكر لاعبي الزمالك أيضا على الفوز على الرجاء في عقر داره ببطولة إفريقيا.

وأضاف باتشيكو أن لاعبي الزمالك يستحقون التحية خاصة بعد أن لعبوا خمس مباريات في آخر أسبوعين .. موضحا أن الزمالك مازال أمامه شوط آخر في لكنه في وضعية أفضل بعد تحقيق الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق