إسماعيل يوسف بعد الفوز على الرجاء: لازال أمامنا شوطاً في القاهرة ‏

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي ، على فوز ‏الفريق على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، بذهاب نصف نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا، وقال إسماعيل يوسف خلال تصريحات عبر الزمالك:" انتهى الشوط ‏الأول في ولازال أمامنا شوطاً ثانياً في القاهرة".‏

وواصل:" سعيد بالفوز وبالأداء الرجولي للاعبي الزمالك، ولكن تبقى ‏‏90 دقيقة بالقاهرة في الاياب لتأكيد التأهل للنهائي".‏

وفاز الزمالك على الرجاء بهدف دون رد بذهاب نصف النهائي القاري ‏بالدار البيضاء.‏

من جانبه كشف أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الرجاء المغربي مساء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بن شرقي في تصريحاته عقب المباراة :"الحمدلله على الفوز قدمنا مباراة جيدة وباقي لنا شوط آخر في ".

وتابع :"الفوز بهدف خارج ملعبك جيدة بالنسبة لنا وعازمون على التأهل إلى نهائي البطولة إن شاء الله".

وأضاف :"الهدف الذي سجلته كان بناء على تفاهم بيني وبين زميلي وكنت أتوقع أن تمر الكرة لأننا تحدثنا عنها أكثر من مرة قبل المباراة وتدربنا عليها في التدريبات".

وأختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الزمالك رجال والجهاز الفني والطبي والجميع يد واحدة وهو ما ظهر للجميع حتى اللاعبين المستبعدين معربا عن ثقته في تكرار الفوز في لقاء العودة وحسم التأهل في القاهرة.

فيما أعرب مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة الأول بالنادي عن سعادته البالغة بالفوز على الرجاء البيضاوي في المغرب مشددا على أنها كانت مباراة قوية وأعتبرها نهائيا مبكرا بين الزمالك والرجاء.

 

أضاف عبدالهادي بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك رسم طريقة اللعب ودرس المنافس جيداً ونجح في إيقاف مفاتيح اللعب.. مشددا على أن الفريق دخل المباراة مبكراً لفرض أسلوب اللعب الخاص به ووصل إلى مرمى الفريق في أكثر من مناسبة وكان يمكنه زيادة الأهداف.

 

أشار مدرب الزمالك إلى أن المباراة كانت صعبة وستكون كذلك حتى في لقاء العودة بالقاهرة .. موضحا أن الزمالك نجح في حسم التأهل إلى نهائي إفريقيا بنسبة 50% .

 

واختتم عبدالهادي تصريحاته: " نحن على ثقة أننا سنكون على قدر المسئولية في مباراة العودة وحسم بطاقة الصعود والوصول إلى النهائي لحصد اللقب".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق