أمير يكشف موقف علاء وساسي من موقعة العودة أمام الرجاء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أمير المشرف العام على الكرة بنادي الشكر لجميع لاعبي الفريق اليوم عقب الفوز الثمين أمام الرجاء المغربي بالدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أشكر كل اللاعبين والجهاز الفني والجميع كانوا رجالاً في .. أشكر مجلس الإدارة الذي وفر كل شئ وحمى الفريق رغم الحرب التي يتعرض لها المستشار مرتضى منصور وإدارة النادي.. قال لنا أنه لا يريد أي شئ يتسبب في تأثر الفريق وعلى الجميع التركيز وهو سيتولى مواجهة الحروب ضد النادي".

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن عدم مشاركة ساسي اليوم، قائلًا:"ساسي لا نستطيع حسم موقفه الأن وسيتحدد بناءً على المسحة الطبية، وإلى أخر لحظة كان يتمنى أن يشارك في مباراة الرجاء.. نتابع حالته بشكل مستمر واللاعبين يدعمونه وأتابع حالته وإسماعيل يوسف أيضاً، محمود علاء قريب من اللحاق بمباراة العودة وسيخضع لفترة تأهيلية لتجهيزه، لكن حتى لو لم يشارك فالجميع قادر على تعويض غياب أي لاعب مثلما فعل عبد الغني لتعويض غياب محمود علاء أمام الرجاء".

وأكمل: "مجهود رفضنا التفريط فيه من خلال محاولة البعض هز استقرار النادي، الفوز على الرجاء خطوة في نصف النهائي وسنحسم المباراة بلقاء العودة والوصول إلى نهائي البطولة وحصدها إن شاء الله."

وواصل: "أي لاعب في الزمالك يشارك أو لا يشارك هو على مستوى أسم نادي الزمالك .. الغيابات التي عانى منها الزمالك مهمة لكن عبد الغني وإسلام جابر وأحمد عيد كانوا على قدر المسئولية وأدوا ما عليهم.. كنا نملك الروح التي تجعلنا قادرين على التمسك بحلمنا وأي لاعب يرتدي قميص الزمالك سيقاتل في أرض الملعب."

وتابع: "الفوز رغم هذه الظروف من إصابات وغيابات سواء محمود علاء وفرجاني ساسي وحازم إمام، والحرب التي يتعرض لها النادي أستفزت اللاعبين وكانوا يدركون الحملة المُدبرة التي تحدث للزمالك لكنها جاءت بنتيجة إيجابية وجعلت الجميع يتكاتف من أجل الزمالك رغم كل المؤمرات".

وبسؤاله عن تألق أحمد سيد زيزو اليوم أجاب: "تألق أحمد سيد "زيزو" .. هو لاعب مهم وبمجهوده أجبر الجميع على احترامه ويركز في عمله وأصبح اضافة كبيرة للزمالك لكن ما وصل إليه من مستوى بسبب خامة اللاعبين المتواجدين في الفريق الذين سيساعدون أي لاعب على التألق والنجاح.. الفريق له دور في ظهور أي لاعب بشكل مميز وينسجم سريعاً مع الزمالك."

اقرأ أيضًا: كأس الكونفدرالية.. بيراميدز كامل العدد قبل مواجهة حوريا كوناكري (صور)

وأتم:"حازم إمام كان يستطيع المشاركة في المباراة لكن كان من الممكن أن يكون هناك خطر عليه، وأستقر الجهاز الفني على منحه راحة والدفع بأحمد عيد الذي أصبح اكتشاف والذي يحصل على خبرات عريضة من المشاركة في مباريات كبرى رغم صغر سنه.. حازم إمام ينصحه ويتحدث معه دائماً لمنحه التعليمات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق