أشرف بن شرقي يكشف عن سر هدف الفوز أمام الرجاء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفريق أمام الرجاء بذهاب الدور نصف النهائي من مشوار دوري أبطال إفريقيا.
وسجل بن شرف هدف تقدم الزمالك اليوم في شباك الرجاء المغربي بالبدقيقة 17 من عمر الشوط الأول خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بملعب محمد الخامس.
وقال اللاعب المغربي في تصريحات تلفزيونية أدلى بها عبر شاشة بي إن سبورت: " قدمنا شوط جيد اليوم أمام فريق كبير وقادرين نحقق إيجابية في الشوط الثاني بمصر ونفوز بالبطولة".
وأكمل: "هدفي الأول في مرمى الرجاء كان من جملة تكتيكية دربنا عليها جايمي باتشيكو تحدثنا عنها كثيرًا قبل اللقاء وفي مران الفريق بالمغرب، وأهم مايميزنا أننا نلعب بالأسلوب الجماعي وهذا سر الفوز اليوم".
وحقق الزمالك فوز ثمين على نظيره الرجاء اليوم بهدف دون رد أحرزه أشرف بن شرقي، ومن المقرر أن يلاقي الزمالك الرجاء المغربي السبت المقبل بإستاد القاهرة الدولي بإياب نصف النهائي بدوري الأبطال.
ومن ناحيه أخرى هنأ الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق اليوم أمام الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة بإستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق