50 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك بعد الفوز على الرجاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة نادي بقيادة المستشار صرف مكافأة مالية للاعبين بعد تحقيق الفوز الذي حققه الفريق الكروي على الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن المستشار مرتضى منصور عن قرار إدارة النادي بصرف 50 ألف جنية لكل لاعب في قائمة الفريق سواء المشاركين أو حتى المستبعدين.

وأعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعادته ورضائه بعد فوز فريق الكرة الأول بالنادي على الرجاء البيضاوي في ، معتبرا أن البطل الحقيقي هى جماهير الزمالك العظيمة التي قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء.

أضاف منصور أن الزمالك لديه أعظم جماهير في العالم ويساندون الكيان وهو ما كان يطلبه منهم دائماً بمساندة الكيان وليس رئيس النادي أو أشخاصا.

وشدد رئيس الزمالك على أن البرتغالي جايمي باتشيكو مدير فني محترم والبعض كان مختلفا عليه ، وكانت لنا تجربة سابقة معه وحقق عددا من الانتصارات.. موضحا أن لديه مساعدين سواء الأجانب أو المصريون على أعلى مستوى.

وتابع مرتضى منصور: " أبارك لكل الفريق سواء الجهاز الفني والطبي والإداري وكذلك إسماعيل يوسف رئيس البعثة بالمغرب".

 ووجه رئيس الزمالك رسالة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة لاتحاد الكرة قائلا: " الحكاية بدأت حينما تم خصم 3 نقاط من الزمالك، وعاقبوا شيكابالا وعبد الله جمعة مشيرا إلى أن  الحرب على رئيس النادي واضحه ، وسأحصل على حقي بالقانون".

حرص لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على التوجه إلى غرفة التونسي  فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بصحبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وذلك بفندق إقامة بعثة النادي في الدار البيضاء بالمغرب، حيث هتف اللاعبون باسم ساسي وأهدوا له الفوز.

كان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق