صحيفة مغربية: لعنة «الفراعنة» أسقطتنا في الرعونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هاجمت صحيفة "المنتخب" المغربية فريقي الوداد والرجاء بعد هزيمتهما من ناديي الأهلي والزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعقر دارهما.

ونشرت الجريدة في عددها الورقي الصادر الإثنين منشتات في صدر صفحتها الأولى، معبرة عن حالة الحزن التي أصابت الجماهير المغربية من نتائج الفريقين.اضافة اعلان

وتحت عنوان: لعنة «الفراعنة» أسقطتنا في الرعونة! قالت الجريدة: تكرر المشهد الحزين.. ومثلما أصبنا بالصدمة بخسارة الوداد أمام الأهلي (0 – 2).. أصبنا بالإحباط بخسارة الرجاء أمام الزمالك (0 – 1)، ليخسر الغريمان البيضاويان في نصف نهائي عصبة الأبطال أمام «الفراعنة» وليتحول بلوغ النهائي إلى كابوس مخيف ما لم تحدث معجزة حقيقية تقود «الفرسان» و»النسور»، أو أحدهما على الأقل، إلى الهدف المنشود خلال مباراتي الإياب بمصر نهاية الأسبوع.

كما نشرت الجريدة منشتين معبرين عن حالة الحزن بالمغرب من هزيمة الوداد والرجاء وقالت: "الوداد البيضاوي – الأهلي المصري 0 – 2.. خطأ العمر!
الرجاء البيضاوي – الزمالك المصري: 0 ـ 1.. حسرة في الصدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق