باتشيكو : فوز على الرجاء مستحق ..ولقاء الإياب صعب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد  البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب ، سعادته الشديدة بتحقيق الانتصار على الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، وقال في المؤتمر الصحفي: "أهنئ فريق الرجاء على الفوز بالدوري المغربي، كما أوجه التهئنة للاعبي الزمالك على الفوز في المباريات الأخيرة، خضنا 5 مواجهات في خلال 15 يوم، نحن الآن بين الشوطين".

 

وأضاف: "نحن الآن أفضل بعد الـ90 دقيقة  الأولي بعد الفوز في لقاء الذهاب، والرجاء يستحق كل الاحترام والتقدير، فريق قوي يضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط".

 

وتابع المدير الفني للزمالك: "كنا منظمين وأذكى في اللعب، وجهزنا نفسنا في الشوط الثاني لمباراة العودة، والطبيعي أننا نحتاج التوفيق في أي مباراة كرة قدم، كل اللاعبين يجب أن يعرفوا طريقة اللعب تحت الضغوط، وأن يحافظوا على النتيجة".

 

وواصل: "سوف نستعد للمباراة القادمة، ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وطبيعي أننا نحلم بالوصول للنهائي، الفوز مجرد خطوة، ولم نحقق شيئًا حتى الآن" ، و "شغلنا الشاغل هو تجهيز اللاعبين بالاستشفاء، تجنبا للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات الرهيب على الفريق، لم يكن لدينا فرصة للتدريب بشكل جيد، لأن الفريق 5 مواجهات خلال 15 يوم، ونعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين".

 

وأردف: "اللاعبون الذين شاركوا في لقاء ، قدموا مباراة جيدة، لقد شارك في اللقاء أحمد عيد 19 عاما، نسعى للفوز في المباريات ونجهز للمستقبل أيضا"، و بعد المباريات نسعى لتصحيح الأخطاء، لدينا بعض الأمور ودائما هناك انتقادات، عملت سنين طويلة في كرة القدم، عمل الحكام دائما صعب للغاية، ومن الصعب إرضاء الطرفين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق