شوقي غريب: أنصح اللاعبين المُجمدين بالانتقال لأندية أخرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال  شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه سيختارك 35 لاعبًا في قائمة الفراعنة في الفترة المقبلة، وأكد شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية: "مشاركة اللاعب في المباريات أمر ضروري للغاية من أجل التواجد في قائمة المنتخب الأولمبي، من الممكن أن أمنح بعض اللاعبين الذين لا يشاركوا فرصة وحيدة ولكن إذا استمرت عدم مشاركتهم فإنضمامهم سيكون صعب للغاية لأني نظريتي المشاركة أولا من أجل المشاركة في تشكيل المنتخب الأولمبي".

 

كما كشف شوقي غريب، عن خطة الفراعنة في الفترة المقبلة قبل خوض أولمبياد طوكيو والتي تم مناقشتها مع الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة في وجود أعضاء اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة شئون اتحاد الكرة.

 

وقال شوقي غريب: "وضعت خطة قوية مع الجهاز المعاون للتجهيز بالشكل الأمثل للأولمبياد وسنخوض 4 معسكرات قبل الأولمبياد" ، وأضاف: "المنتخب الأولمبي سيشارك في الأولمبياد من أجل تحقيق ميدالية وسيلعب بكامل قوته".

 

وأتم: " أنصح اللاعبين المجمدين بالانتقال لأندية أخرى للمشاركة فالأولوية سيكون للاعب الذي يشارك مع فريقه ولن أعتمد على أسماء لا تشارك".

 

وكشف شوقي غريب، عن أولوية اللاعبين في الإنضمام إلى المنتخبات الوطنية، وقال شوقي غريب : " الأولوية للمنتخب الأول قبل الأوليمبي في الاختيارات".

 

وتابع: "هناك أولويات من أجل اختيار اللاعبين وجميعنا نكمل بعض ويجب ألا نؤثر على بعضنا لمصلحة جميع المنتخبات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق