بعد أول لقاء إفريقي.. ناشئ يكشف تعليمات باتشيكو والكبار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر أحمد عيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن فخره وسعادته بعد المشاركة الأولى الإفريقية له مع المادر الأبيض، عقب تصعيده في الفترة الماضية.

ودفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك بأحمد عيد في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعته بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء أمس الأحد، وحقق فيها المارد الأبيض الفوز بهدف نظيف بأقدام أشرف بن شرقي.

وخلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عقب المباراة، قال ناشئ الزمالك الصاعد: "نهدي الفوز للزمالك ولجميع جماهيره، أصبحت أصغر لاعب يشارك مع الزمالك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأمام فريق كبير ومحترم مثل نادي الرجاء".

وأضاف: "أدينا المباراة بشكل جيد وعملنا ما علينا، هذا يعتبر أول شوط في الدور النصف نهائي، ومتبقي الشوط الثاني في القاهرة، ونريد أن نحقق الفوز ونصل للنهائي ونحقق اللقب".

وتابع أحمد عيد: "كان لدي استعداد كبير قبل أن أتى إلى مع البعثة، أنني من الممكن أن أشارك في أي وقت، لذلك شاهدت فريق الرجاء جيدًا بمفردي مستغلًا مواقع التواصل الاجتماعي ولقاءتهم السابقة لدراسة الرجاء، كان لدي أستعداد أن أشارك في أي وقت.. والمشاركة ليست صدمة بالنسبة لي وكانت مسئولية كبير".

اقرأ ايضًا: ”الإرهاق على الإداريين أيضًا”.. مدرب الزمالك يصر على مسمى الترجي بدل الرجاء (فيديو)

واختتم : "شيكابالا وزيزو وطارق حامد اللاعيبة الكبار جيمعهم تحدثوا معي قبل المباراة وطلبوا مني أن ألعب برجولة وأن انفذ تعليمات المدير الفني.. كما أن المدرب طلب مني الدفاع ولا أهاجم كثيرًا؛ لاننا نلعب خارج ملعب، واشكر كل من دعمني وأعطني الثقة أن ألعب لقاء مثل ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق