اتحاد الكرة يحذر من إبرام التعاقدات الجديدة دون الرجوع لرابطة المحترفين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، الأندية من إبرام أى تعاقدات تخص حقوق الجديد دون الرجوع لرابطة الأندية المحترفة التى سيتم إنشائها وتفعيلها فى الموسم الجديد، وسيكون من حقها توزيع الحقوق على الاندية وإدارة مسابقة الدورى العام، وأرسل اتحاد الكرة خطابات للأندية للتأكيد على هذا الأمر حيث لن يتم الاعتراف بأى تعاقدات خاصة بالأندية فى الموسم المقبل دون الرجوع لرابطة الأندية.

 

على صعيد متصل، قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، صرف مكافأة 500 ألف جنيه لكل نادٍ من الأندية الصاعدة من القسم الثانى إلى الدورى الممتاز فى الموسم الجديد، بجانب إقامة حفل تكريم للفرق الثلاثة الصاعدة. صعدت فرق غزل المحلة والبنك الأهلي وسيراميكا رسميا إلى الدورى الممتاز، بعد تصدرهم المجموعات الثلاث فى القسم الثانى عقب استئنافه.

على صعيد مختلف، أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، أن إدارة الفريق تفاضل بين 3 ملاعب لاستضافة مباريات الفريق فى الموسم الكروى الجديد -، بعد صعوده للدورى الممتاز وهى ملعب السكة الحديد واتحاد الشرطة وبتروسبورت، على أن يتم إخطار اتحاد الكرة باسم الملعب فور الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة استعدادا للدورى الجديد وقبل إعلان جدول المباريات.

وحقق فريق نادى البنك الأهلى المصرى لكرة القدم إنجازا كبيرا بصعوده لدوري القسم الأول الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه ممثلا عن مجموعة الصعيد، وذلك بعد تعادله الإيجابي مع فريق بترول أسيوط في مباراة حسمت الموقف لصالح نادى البنك الأهلي الذى ثبت اقدامه رسميا فى دورى الأضواء متصدرا المجموعة الأولى برصيد 44 نقطة.

 

وبهذا الإنجاز يصبح نادى البنك الأهلي المصري هو الممثل الوحيد للقطاع المصرفى فى الدورى الممتاز لكرة القدم.. كما أعلن عيد مرازيق المدير الفنى لفريق البنك الأهلى استقالته من منصبه بعد تأهل الفريق للدورى الممتاز لاسيما وأن إدارة النادى بدأت البحث عن مدرب جديد بعد التأهل للدورى الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق