شوقي السعيد يتمنى هزيمة الأهلي أمام الوداد: إن شاء الله هيخسر 3/0 ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث شوقي السعيد لاعب السابق، عن وعده للإعلامي مهيب عبد الهادي مسبقًا، بأنه سيتكلف بذبح خروف فسي حالة فوز الأهلي على الوداد المغربي، قائلًا: "كلامي مش غلط لأن جولة واحدة بس اللي خلصت لسه العودة في ".

وتمنى "السعيد" خلال مداخلة ببرنامج "اللعيب" رفقة الإعلامي مهيب، خسارة الأهلي خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي ستقام بين الطرفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة.

وأضاف لاعب السابق: "الأهلي لم يحسم مواجهاته أمام الوداد فاز في المباراة الأولى ولكن ممكن يخسر 3-0 في مباراة الإياب إن شاء الله، ووارد جدًا الأهلي يخسر، والزمالك سيحصد يكسب البطولة".

اقرأ أيضا: الأهلي يحسم صفقة مدافع دجلة الأسبوع المقبل (خاص)

وقطع "السعيد" مهيب وعد على نفسه بذبح خروف على الهواء مباشرة، خاصة وأنه تراهن مع مهيب عبدالهادي على ذبح خروف له في حال فوز الأهلي على الوداد في مجموع المباراتين وليس في مباراة واحدة، لافتا بأنه اتفق مع جزار من أجل هذا الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق