باتشيكو يصحح أخطاء أمام الرجاء قبل مواجهة السبت المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق اجتماعًا فنيًا مطولاً مع لاعبي الفريق لشرح السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت الأحد الماضي في وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، وذلك لتفادى وقوع تلك الأخطاء مرة أخرى في مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل علي أستاد القاهرة.

وتحدث باتشيكو مع الجهاز المعاون حول السلبيات التي وقع فيها لاعبو الزمالك في مباراة الهاب وفي مقدمتها التوتر والقلق الذي سيطر علي أداء اللاعبين في اول ربع ساعة من المباراة وكادت تكلف الزمالك هدف، وفي حالة تكرار نفس السيناريو في مباراة العودة فان الزمالك سيقع في مأزق مبكرًا.

كما طالب باتشيكو جهازه المعاون ضرورة التركيز علي الأخطاء الدفاعية التي تؤدي الي ركلات جزاء ضد الفريق، خاصة في ظل وجود أزمات واحاديث حول مستوى الحكام في افريقيا وهو ما قد يضيع مجهود الفريق بخطأ تحكيمي أو خطأ دفاعي ساذج.

وحذر البرتغالي لاعبي الزمالك خلال رحلة العودة من المغرب للقاهرة من التباطؤ الشديد الذي سيطر علي لاعبي الوسط في بعض فترات المباراة ، ويعرض باتشيكو في اجتماعه اليوم مع اللاعبين تسجيل لمباراة الذهاب كاملة مع مناقشة اللاعبين في مستوي لاعبي الرجاء لتهيئتهم ذهنيا لمباراة العودة ودراسة المنافس جيدا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق