حسام غالى يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 برفقة زوجته.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل النجم حسام غالى لاعب النادى الأهلي السابق بعيد ميلاده الـ 39 ونشر عدة صور برفقة زوجته بأحد المطاعم عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب حسام غالى، عبر حسابه بموقع انستجرام:" احتفال بعيد ميلادي التاسع والثلاثين في المنطقة المفضلة الخاصة بي".

حسام غالى عبر انستجرام
 

وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة على تهنئة الكابتن حسام غالى عبر حسابه بموقع تويتر، من ضمنهم النجم أمير كرارة، محمد زيدان، لاعب السابق، ورانيا علوانى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي و أحمد عادل حارس مرمى مصر المقاصة.

حسام غالى (1)
 

وكان حسام غالي نجم النادي الاهلى السابق ومدير الكرة بنادي الجونة، وضع روشتة عبور النادي الأهلي لنهائي افريقيا وذلك قبل المباراة المقرر اقامتها بين المارد الأحمر والوداد المغربي في القاهرة بنصف نهائي دورى الأبطال.

حسام غالى (2)

وأكد غالي على أن مفاتيح الأهلي من الممكن استغلالها الفترة القادمة لتحقيق اللقب الافريقي الغائب عن طريق السيطرة على خط وسط الملعب بالإضافة إلى تألق الشناوي.

حسام غالى

 

وعن تواجده داخل النادي الأهلي الفترة القادمة اكد "هرجع الأهلي قريب وهتشوفوني ".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق