صور.. حماس بن شرقى وجدية شيكا.. لاعبو يستعدون للإسماعيلى بعد تأجيل الرجاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق ، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، تدريباته استعدادا لخوض المنافسات المقبلة، حيث يسعى الأبيض لتحقيق جماهيره بالمنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا والعبور إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية عقب تخطى عقبة الرجاء المغربى، الذى سيواجه الأبيض فى إياب نصف النهائى يوم 1 من نوفمبر المقبل، بالقاهرة، بالإضافة إلى إنهاء مسابقة الدورى الممتاز فى المركز الثانى هذا ، بعدما نجح الأهلى فى التتويج باللقب رسميًا، حيث يستعد الفارس الأبيض لمواجهة الإسماعيلى، فى الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، فضلاً عن منافساته فى بطولة كأس .

وظهر الحماس والجدية على جميع لاعبى الزمالك، خلال تدريباتهم على ملعب النادى بميت عقبة، حيث حرص البرتغالى باتشيكو على عقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم على عبور المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى شرح عدد من الخطط التى ينوى تنفيذها معهم فى التدريبات المقبلة، وظهر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، بحماس خلال مشاركته فى تدريبات الكرة مع الفريق، وكذلك المغربى أشرف بن شرقى، بعد إجادته مع الأبيض هذا الموسم، والذى كان أخرها إحرازه هدف الفوز على الرجاء المغربى، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

كما أدى مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، التدريبات بجدية حيث يسعى اللاعب لمواصلة إيجادته فى المرحلة المقبلة، للمساهمة مع الفريق فى الوصول إلى النهائى الإفريقى والتتويج باللقب، كما شهدت فقرة تدريبات حراس مرمى الأبيض، منافسة وحماس بين الحراس الأربعة محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد ومحمد صبحى.

وحقق الزمالك الفوز على الرجاء المغربى، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضى، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، والتى أقيمت على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء فى ، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، أحرزه أشرف بن شرقى، حيث يسعى الفريق الأبيض لاستعادة كافة عناصره لخوض مباراة الإياب أمام الرجاء وعبور دور نصف النهائى من أجل التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا والمنافسة على اللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002، عندما توجه به للمرة الخامسة فى تاريخه على حساب الرجاء البيضاوى.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر موقعه الرسمى، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف "كاف" أن مباراة الزمالك والرجاء، والتى كان مقررا إقامتها مساء السبت، تم تأجيلها حتى الأول من نوفمبر المقبل، على أن يكون النهائى فى موعده وتحديدًا السادس من نوفمبر المقبل، وجاء هذا بسبب إصابة 14 لاعبين داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوى بفيروس المستجد (كوفيد 19) الأمر الذى جعل المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.

وكانت الأيام الأيام القليلة الماضية، قد شهدت محاولات من جانب نادى الرجاء لتأجيل اللقاء نظرًا للظروف التى يمر بها الفريق الأخضر من حيث الإصابات بعد ارتفاع عدد حالات كورونا إلى 14 لاعبًا.

وأكد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إقامة مباراة الأهلى ضد الوداد فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى موعدها الجمعة، كما شدد على أن المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا ستقام فى موعدها المحدد 6 نوفمبر المقبل.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق