بعد وعده بـ”خروف الهزيمة”.. شوقي السعيد: طنطا تعبت الأهلي أكتر من الوداد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح اللاعب شوقي السعيد، مدافع ومنتخب السابق، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب في الأيام الأخيرة، وذلك عقب تصريحه المثير للجدل بأنه يعد بتقديم خروف على الهواء وذبحه في حال فوز الأهلي على الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو ما أنجزه الأهلي بالأمس بثناية ذهابا وثلاثية إيابا.

وعلق "السعيد" على تأهل الأهلي للمباراة النهائية، قائلًا إن الأهلي ليس بالقوة التي يتوقعها البعض، رغم نجاحه في تحقيق الانتصار على حساب نظيره الوداد بخماسية ذهابا إيابا ، "الأهلي ليس بالقوة التي يتوقعها البعض رغم نجاحه في تحقيق الانتصار على حساب الوداد ذهابا إيابا، الأخير في أضعف مستوياته خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف لاعبى الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب": "نادي طنطا الهابط إلي القسم الثاني أرهق دفاعات الأهلي وقدم مباراة قوية أكثر من نادي الوداد البيضاوي المغربي، الفريق الأحمر ليس بالقوة التي يتصورها البعض والدليل على ذلك انتصاره على الترسانة بشق الأنفس في بطولة كأس مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق