رئيس الوداد يتخذ قرارًا ًا بعد الخسارة من الأهلي ووداع دوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجَّه سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، رسالة لجماهير النادي المغربي عقب الخسارة أمام الأهلي ووداع دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي المغربي.اضافة اعلان

وكتب نادي الوداد المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "": عقب الخسارة أمام الأهلي ووداع بطولات هذا ، رسالة من الرئيس إلى الجماهير وجميع مكونات فريق الوداد الرياضي.

 
وأكد سعيد الناصيري: "أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدًا بعد الإقصاء في منافسات كأس أفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائمًا، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليًا وقاريًا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولًا أن يخرج الوداد خالي الوفاض دون لقب هذا الموسم".

وأضاف: "لذلك لا بد أن أوجه اعتذارًا صريحًا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة".

facebook

وشدد في رسالته: "في هذا الصدد، لا بد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنًا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس، لذلك هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيًا وإداريًا وتنظيميًا وإعلاميًا".

واختتم: "أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، أصيبُ وقد أخطئ، وإذا لم أوفق فلن أتردد لحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق