: غبت عن 3 أيام رجعت لقيته مركز شباب

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه ، رئيس نادي ، التهنئة للنادي الأهلي وأعضاءه وجماهيرهبعد الصعود للمباراة النهائية بالفوز ذهاباً وإياباً على الوداد البيضاوي المغربي.

إعلانات

وحول خطاب الزمالك للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال مرتضى منصور في تصريحات بقناة الزمالك أن طلبه بالتأجيل جاء لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، حيث ليس من المنطقى أن يحصل فريق وصل للنهائي على راحة 13 يوما قبل المباراة في حين يحصل الطرف الآخر على 4 أيام فقط قبل المباراة النهائية.

مرتضى أكد أنه لا يعاني من الانفصام في الشخصية حتى يعارض تأجيل مباراة الزمالك والرجاء ومن قبلها معاتبته لمحمود الخطيب على عدم الموافقة على تأجيل لقاء الأهلي والمصري في الدوري بسبب .

وسيقام لقاء إياب الدور نصف النهائي بين الزمالك والرجاء يوم 1 نوفمبر بعد أن تم تأجيل المباراة بسبب إصابات كورونا في صفوف الفريق المغربي، ثم النهائي في موعده يوم 6 نوفمبر.

وأشار رئيس الزمالك أن الأهلي لم يستقبل أهداف من فريق الوداد إلا بعد نزول محمود “كهربا” لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

من جهة أخرى قام مرتضى منصور بإقالة مدير نادي الزمالك وذلك بسبب شكاوى الأعضاء من قلة النظافة وعدم النظام بالإضافة لشطبه لعضوية عضوين من النادي.

منصور كشف أنه غاب عن مقر الزمالك لمدة 3 أيام لتواجده خارج القاهرة ليعود ويجد النادي مثل مركز الشباب.

مرتضى منصور أختت تصريحاته بقوله أن اللجنة الأوليمبية تريد هدم الزمالك وأنه حريص على النادي لأنة يحبه وليس حريص على كرسي رئاسة النادي كما يظن البعض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق