لاعب : ”الدنيا سالكة مع الأهلي والتاسعة تقترب”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد عيد عبد الملك، لاعب السابق، عن توقعاته للنسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية، وأصبح المارد الأبيض على بعض خطوة واحدة من التأهل، ليكون نهائي مصري خالص، في حال تغلبه على الرجاء البيضاوي المغربي، خلال مواجهة الإياب مطلع الشهر المقبل.

 

وصرح نجم الزمالك السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الحظ وراء تأهل المارد الأحمر، وأنه الأقرب لتحقيق التاسعة، بسبب الظروف المحيطة وتأجيل موقعة الزمالك والرجاء.

 

وقال عبد الملك: "الدنيا متعرقبة مع الزمالك في البطولة دي، ومشاكل وتأجيلات وإصابات.. ولسه الرجاء هيبقي كامل العدد وربنا يستر ونصعد بس".

وأضاف: "وسالكة مع الاهلي في كل حاجة هي مكتوبالهم وهيريحو كتير لحد النهائي حتى موسيماني مكانش بيكسب الوداد كسبهم رايح جاي ماشية اسهال الـ ٩ تقترب يا ولاد المحظوظة".

 

اقرأ ايضًا: كلاسيكو الأرض.. مواعيد مباريات اليوم السبت 24-10-2020 والقنوات الناقلة

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أجل في وقت سابق مواجهة الزمالك ضد نظيره الرجاء المغربي حتى مطلع نوفمبر المقبل، بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق البيضاوي عن إصابة 14 فرد من لاعبي وإداري الفريق.

 

وأعلن الزمالك عن موافقته لتأجيل المباراة، مراعاة للحالة الصحية للمنافس.

 

وعلى الجانب الأخر، حقق النادي الأهلي الفوز على الوداد بنتيجة 5-1، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليعلن جاهزيته للموقعة النهائية، المقرر لها 6 نوفمبر المقبل في القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق