ماذا قال موسيماني لـ صالح جمعة حتى يعود للمشاركة من جديد؟ مدرب الأهلي يرد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف صالح جمعة صانع ألعاب الأحمر من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وضمن الأهلي التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، حيث يستعد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال قمصان في تصريحات عبر "نمبر وان"، المذاع على "النهار": الجهاز الفني بقيادة موسيماني لديه تصور خاص بمواجهة طلائع الجيش المقبلة، ونريد إعطاء الفرصة للاعبين".

 

وتابع: "صالح جمعة يمتلك إمكانيات لا يقدر أحد يختلف عليها، بعدما مر بفترة صعبة جدًا مع الجهاز السابق بقيادة رينيه فايلر".

 

وأوضح: "موسيماني يتحدث مع صالح بشكل جيد جدًا ويعلم أنه لديه قدرات كبيرة، وقال له أنا أساعدك يجب أن تساعد نفسك".

اقرأ أيضًا: ”الأهلي يهين الوداد”.. كيف علقت الصحف المغربية على سقوط أبناء كازابلانكا؟

واختتم قمصان تصريحاته: "صالح بدأ يفقد الكثير من وزنه، لكن صعوبة الفترة الحالية أدت لغياب اللاعب عن المباريات، لكن مباريات الكأس كلها والدوري ستكون فرصته لكي يتم تجهيزه والقرار سيعود للاعب إذا كان يريد أم لا".

 

الجدير بالذكر أن صالح جمعة شارك في دقائق قليلة تحت قيادة بيتسو موسيماني خلال مواجهة الأهلي وإنبي الأخيرة ضمن منافسات الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق