”إنهاء خرافي”.. كاف يشيد بـ حسين الشحات بعد هدف الوداد في دوري الأبطال ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالهدف الذي أحرزه الدولي حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرمى الوداد البيضاوي المغربي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع لهدف الشحات في مرمى الفريق البيضاوي، معلقة عليها: "مهارة فائقة وإنهاء خرافي من حسين الشحات.. هدف الأهلي الثاني من زاوية خاصة".

وكان نجم المارد الأحمر، حسين الشحات عزز تقدم فريقه في القمة المصرية المغربية، بهز شباك الوداد بالهدف الثاني، في الدقيقة 26 بعد مرواغة رائعة لمدافع الوداد قبل أن يسكنها في الشباك، وذلك بعدما تقدم مروان محسن للأهلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعدما انفرد مروان محسن بحارس المرمى وسدد كرة أرضية على يسار حارس الوداد.

 

اقرأ ايضًا: ”الأهلي يهين الوداد”.. كيف علقت الصحف المغربية على سقوط أبناء كازابلانكا؟

ويسير نادي القرن الإفريقي بخطوات ثابتة تجاه النهائي الإفريقي الذي يحتضنه ستاد القاهرة الدولي، في 6 نوفمبر المقبل، بعدما تمكن من الفوز على الوداد ذهابًا وإيابًا، بنتيجة 51، ليوجه رسالة لمنافسه في النهائي الإفريقي أيًا كان بين أو الرجاء.

 

وينتظر الأهلي مباراة الزمالك والرجاء، في 1 نوفمبر، لتحديد خصمه في المواجهة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق