”الأهلي يهين الوداد”.. كيف علقت الصحف المغربية على سقوط أبناء كازابلانكا؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف المغربية الضوء على سقوط الوداد أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن المارد الأحمر من إقصاء نظيره المغربي ذهابَا إيابًا.

وحجز الأهلي بطاقة الصعود للنهائي الـ13 عشر في تاريخه ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد حقق الفوز على الوداد بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة والرجاء المغربي المقرر لها الأول من نوفمبر المقبل، حيث تقام موقعة نهائي دوري الأبطال يوم السادس من الشهر نفسه.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز عناوين الصحف والمواقع المغربية، عقب خروج الوداد المغربي من منافسات دوري الأبطال على يد الأهلي.

صحيفة المنتخب

"الأهلي بالألغام يزيد الوداد الهم والآلام!"، هكذا عنوت صحيفة المنتخب المغربية على الهزيمة القاسية التي تلقاها الأهلي من الوداد.

وتابعت أن فريق الوداد انتظره مهمة صعبة للغاية وشائكة في مواجهة القاهرة، مشيرة إلى أن مهمة الفريق المغربي كانت ضئيلة جدًا بعد الذهاب.

وأوضحت الصحيفة أن مهمة الوداد كانت صعبة لعدة أسباب، أههما تاريخ والقوة والقدرات التي يمتلكها ليس كأي فريق آخر.

صحيفة البطولة

فيما قالت صحيفة "البطولة" إن "الوداد ينهزم ويودع الأبطال"، وأشارت أن الأهلي كرر تفوقه في موقعة العودة بعدما حقق الفوز في الذهاب بكازابلانكا بهدفين دون رد.

وأضاف أن الوداد عجز عن الوصول لمرمى محمد الشناوي سوى بفرصة في الدقيقة الأولى، فيما نجح الأهلي في تحقيق هدفه من خلال تسجيل ثلاثة أهداف.

موقع "LE 360"

قال موقع "LE 360" المغربية إن "الأهلي يهين الوداد ذهابًا إيابًا"، حيث أصبح المارد الأحمر في انتظار المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، والمقرر لها الأول من نوفمبر الجاري.

وأشار الموقع : الوداد تعرض للإهانة في الذهاب بالخسارة بهدفين دون رد، ثم تعرض للإهانة في الإياب بالخسارة مرة أخرى بالقاهرة بنتيجة 3-1".

صحيفة هسبورت

عنونت صحيفة "هسبورت" المغربية أن "الوداد يسقط بثلاثية"، مضيفة أن مشوار الفريق توقف عند نصف النهائي بعد الإقصاء على يد الأهلي بالخسارة بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلي خاض المباراة بارتياح كبير خاصة في الشوط الثاني نظرًا لتقدمه بهدفين قبل أن يعزز ياسر إبراهيم النتيجة لصالح بطل في الدقيقة 59 من رأسية عن طريق ركنية نفذها حسين الشحات.

اقرأ أيضًا: ”أعلم حجم ألمكم”.. رئيس الوداد يوجه رسالة للجماهير عقب الهزيمة من الأهلي

موقع "راديو مارس"

"الأهلي يقسو على الوداد"، هكذا علق الموقع الإلكتروني لإذاعة "راديو مارس"، حيث قال إن الأهلي عاد مجددًا ليفوز على الوداد بثلاثية في القاهرة بعد أن كان نتيجة الذهاب في لصالح الأهلي أيضًا بثنائية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق