منتخب الشباب يواجه أسوان وديًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة مديره الفني ربيع ياسين، مباراة ودية أمام نادي أسوان في الرابعة مساء، على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا .اضافة اعلان

وعقد ربيع ياسين محاضرة فنية بالفيديو مساء أمس السبت، ركز خلالها على الجوانب الخططية وطريقة اللعب التي سيخوض بها لقاء أسوان، من أجل الاستعداد لها بشكل جيد، على أن يحصل اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة عقب المباراة.

رييع ياسين يضم رشدان والكومي لمعسكر منتخب الشباب
 
وقرر وليد منظور طبيب الفريق ترتيب الكشف الطبي الشامل الإجباري لـ27 لاعبا يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، كما قرر عودة زياد فرج لاعب النادي المصري إلى  التدريبات الجماعية عقب مباراة أسوان وانتهاء فترة علاجه مع الدكتور صلاح عاشور طبيب الفريق والتي استمرت لمدة عشرة أيام.

وتنتظر المنتخبات الخمس المشاركة في التصفيات، وهي والمغرب وتونس والجزائر وليبيا، تحديد الموعد النهائي من قبل الكاف خلال الساعات القادمة لتحديد المباريات الدولية، وإنهاء إجراءات حجز تذاكر الطيران والإقامة، واختبارات الخلو من فيروس قبل السفر بمدة كافية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق