حصاد الرياضة المصرية الأحد 25 / 10/

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية الأحد 25 أكتوبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،فحص طبى لرامى ربيعة وتضاؤل فرص مشاركته مع الأهلي أمام الطلائع ، رسميا.. يضم صبحى ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو.

رسميا.. حسام البدرى يضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو

اجتمع اليوم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الاولمبي للتنسيق والترتيب للمعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبي خلال المرحله المقبلة.ومن جانبه أشاد شوقي غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية.

 

 

فحص طبى لرامى ربيعة وتضاؤل فرص مشاركته مع الأهلي أمام الطلائع

 

يخضع رامى ربيعة مدافع الأهلى لفحص طبي قبل مران الفريق غداً الاثنين لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات المقبلة ومن ثم المباريات الرسمية حيث يتابع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود مدى إستجابة اللاعب للبرنامج العلاجي الذي خضع له مؤخراً للتعافي من الإصابة التى لحقت به في مباراة طنطا الأخيرة بالدورى وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية.

 

حسام غالي يستعد لخوض انتخابات الأهلي القادمة بعد استقالته من الجونة

استقر حسام غالى، قائد النادى الأهلي والمنتخب الوطنى السابق، على خوض انتخابات النادى الأهلي المقبلة، بعد تقدمه باستقالة من منصبه كمدير للكرة فى نادى الجونة، وتلقى حسام غالي دعماً من عدد كبير من رموز النادى الأهلي فى ظل امتلاكه شعبية كبيرة تؤهله لخوض الانتخابات والحصول على دعم أعضاء الجمعية العمومية.

3bb88d62aa.jpg

 

المصرى يعترف بطلب ضم عنتر و3 آخرين من القلعة البيضاء

 

اعترف محمد الخولى، نائب رئيس النادى المصرى، بوجود مفاوضات من جانب إدارة النادى البورسعيدى مع نادى الزمالك لضم أربعة لاعبين هم "محمد عنتر وأحمد رفعت ورزاق سيسية ومحمد عبد السلام"، وقال الخولى فى تصريحات إذاعية عبر "وان تو" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر عبر أون سبورت إف إم، "مررنا بظروف صعبة جداً فى الجارى، سواء فى اللاعبين أو مجلس الإدارة والأجهز الفنية وحتى الموظفين، ولكن فى تجاوزنا الأمر واخترنا جهاز على ماهر فى وقت صحيح، وهذا يعتبر أهم قرار للمجلس فى آخر 4 سنوات".

 

تواصل مسئولو استاد القاهرة مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لبحث ملف الحضور الجماهيري بنهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل بعد الإعلان عن استضافة استاد القاهرة للنهائى، عقب إجراء قرعة من جانب الكاف.

 

الزمالك يوثق عقد حازم إمام باتحاد الكرة رسمياً

 

تواجد مسؤولو نادى الزمالك فى اتحاد الكرة، خلال الوقت الحالي، لتوثيق عقد قائد الفريق حازم إمام والذى ينتهي بنهاية الموسم الجارى، وبالتالي يحق للاعب المشاركة فى نهائي البطولة الأفريقية حال تأهل الزمالك على حساب فريق الرجاء المغربي فى اللقاء المقرر له الأول من نوفمبر بهد انتهاء مباراة الذهاب بالمغرب بفوز الزمالك بهدف.

9362cae5e7.jpg

 

يخضع حسام عاشور قائد فريق الأهلي سابقًا للكشف الطبى بنادي الاتحاد السكندري تمهيدا للانضمام للفريق بداية من الموسم الجديد، فى حالة اجتياز الكشف الطبى بنجاح، وكان حسام حسن مدرب الفريق قد دخل في مفاوضات مع حسام عاشور خلال الأيام القليلة الماضية . 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق