ما هو موعد مباراة القادمة والقنوات الناقلة؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب "آنفيلد"، مباراة هامة تجمع بين صاحب الأرض، وضيفه ميتييلاند الدنماركي، مساء يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويستعد ليفربول لهذا اللقاء بكل قوة، من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في المسابقة، والوصول إلى النقطة السادسة، ومواصلة مشواره الأوروبي بنجاح، من أجل المنافسة بكل قوة على اللقب.

 

وتسعى كتيبة ليفربول وزملاء النجم الدولي المصري ، لتقديم مباراة قوية أمام خصم ضعيف المستوى، ولكن عليهم الحذر لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

 

في المقابل، ميتييلاند الذي خسر في الجولة الماضية برباعية دون رد، أمام فريق أتالانتا الإيطالي، وتعتبر هذه الخسارة ثقيلة في افتتاح المشوار الأوروبي للفريق.

 

الفريق الدنماركي بعد الهزيمة الثقيلة عليه ترتيب أوراقه والتركيز أكثر في المشوار الأوروبي الصعب، ودخول اللقاء بكل قوة من أجل محاولة تحقيق إيجابية أمام بطل إنجلترا، سيعمل كل شيء ليفوز بتلك المواجهة.

 

موعد مباراة ليفربول وميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

 

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وميتييلاند الدنماركي، في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

 

تقوم "beIN Sports HD2 " بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البريميرليج.

فاز ليفربول على ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة للدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد.

 

شهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول منذ بدايته وحتى ، وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة.

 

اقرأ أيضًا: بادجي: أتمنى تواجد الجماهير في نهائي الأبطال لكي نتوج باللقب

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 13 في المركز الثاني وبالتساوي في النقاط مع إيفرتون المتصدر والذي سيلعب ضد ساوثامبتون، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند النقطة 1 في المركز الـ19 وقبل الأخير.

 

وجاء تشكيل ليفربول الأساسي أمام شيفيلد

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فينالدوم، جوتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق