صفقتين وعودة معار من سموحة.. دفاع الأهلي حديدي في الجديد

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان تدعيم الخط الدفاعي، على رأس أولويات لجنة التخطيط لقطاع الكرة في الأهلي للموسم الجديد خاصة مع تعرض دفاع الأهلي لإصابات قوية.

ويعاني رامي ربيعة من كثرة الإصابات العضلية بينما سعد سمير مازال في مرحلة التأهيل للعودة من إصابة قطع وتر أكيليس ومحمود متولي مازال غائب أيضا بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعاقد الأهلي مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي لمدة 3 مواسم ولم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي سواء من الأهلي أو من النادي المغربي لكن الإعلامي أحمد شوبير والمقرب من الإدارة الحمراء أكد إتمام الصفقة.

ويتميز بانون بالطول الفارع ومشاركته في تسجيل الأهداف كما يملك 12 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده.

كذلك تعاقد الأهلي مع أحمد “بيكهام” ناشئه السابق قادماً من صفوف وادي دجلة، حيث يجيد اللاعب اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن وكذلك لاعب الوسط المدافع.

وسيتم الإعلان عن صفقة “بيكهام” عقب نهاية مباريات الدوري الممتاز بنهاية شهر أكتوبر الجاري.

كذلك قرر الأهلي عودة محمد عبد المنعم “كامبوس” لاعبه المعار لصفوف فريق سموحة السكندري بداية من الجديد لدعم الفريق.

عبد المنعم من عناصر الناشئين في الأهلي وتم إعارته بداية هذا الموسم لصفوف سموحة وقدم أداء جيد مع الفريق السكندري جعل الأهلي يقرر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى.

ويملك دفاع الأهلي الآن كل من أيمن أشرف الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، ياسر إبراهيم بالإضافة لسعد سمير، محمود متولي ورامي ربيعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق