آخر أخبار الرياضة المصرية .. حسم الوصافة والسخرية من صبحي وعبد الله الأفضل في نكبة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الإثنين 26 أكتوبر عددًا من الأحداث الرياضية الهامة، والتي جاء أبرزها مطالبة اتحاد الكرة لمسؤولي الأهلي بتسليم درع الدوري، قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية آخر أخبار الرياضة المصرية اليوم

مواجهة الحسم بين والإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة هامة أمام الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض مواجهة الليلة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، لضمان المركز الثاني وخطف بطاقة التأهل الثانية للنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الليلة.. الزمالك في مهمة خاصة أمام الإسماعيلي لخطف بطاقة التأهل لدوري الأبطال

عبد الله السعيد الأفضل

أعلن الاتحاد الإفريقية لكرة القدم "كاف" عن تتويج عبد الله السعيد بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رسميًا جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة النهائي بين ونهضة بركان تذهب إلى عبد الله السعيد".

وخسر بيراميدز لقب الكونفدرالية الإفريقية لحساب نهضة بركان المغربي، بعد الهزيمة في المباراة النهائية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولاي عبد الله" في الرباط.

اقرأ أيضًا: رغم خسارة اللقب.. ”الكاف” يختار عبد الله السعيد أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية

السخرية من صبحي

تصدر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد خسارة فريقه لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد نهضة بركان المغربي.

وعقب خسارة الفريق السماوي للقب الإفريقي، أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق المنتقل حديثًا لبيراميدز، في مرمى نيران الجماهير التي سخرت من أسباب انتقال اللاعب للفريق والتي جاءت على رأسها "الطموح".

اقرأ أيضًا: ”طموح وتيجي بالسلامة”.. رمضان صبحي يتصدر تويتر بعد خسارة بيراميدز في نهائي الكونفدرالية

شوبير يهاجم حاسم عاشور

وجه أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، انتقادات لاذعة لحسام عاشور المنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد السكندري.

وأعلن الاتحاد السكندري عن التعاقد مع حسام عاشور في انتقال حر لمدة موسمين بعد رحيله عن الأهلي عقب نهاية عقده.

وجاءت انتقادات حارس الأهلي السابق لحسام عاشور بسبب تصريحات الأخيرة حول شعبية نادي الاتحاد السكندري التي لا تقل عن القلعة الحمراء، بالإضافة إلى رغبته في اللعب لزعيم الثغر منذ وقت طويل.

اقرأ أيضًا: ”كل ما تتكلم تخسر”.. شوبير ينتقد حسام عاشور بعد تصريحاته الأخيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق