موسيماني يوافق على دعم هذا المركز في الأهلي بالموسم الجديد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، برغبة لجنة التخطيط لقطاع الكرة في النادي بفكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد لدعم هذا المركز في الفريق بالموسم المقبل.

إعلانات

ويملك النادي الأهلي ثلاث حراس مقيدين وهما محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى وبير ويوجد أيضا 2 حراس من صفوف الناشئين وهما أحمد طارق سليمان وحمزة علاء.

لجنة التخطيط في الأهلي ترى أن الفريق مقبل على موسم صعب ويحتاج لتدعيم مركز الحراسة وهو ما وافق عليه موسيماني، حيث كان رينيه فايلر، المدير الفني السابق يرفض هذه الفكرة ويكتفي بتواجد الشناوي، لطفي وشوبير.

وسيسعى الأهلي لتسويق مصطفى شوبير وخروجه معاراً في المقبل للعب لأحد الأندية حتى يضمن المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

موسيماني أبدى ترحيبه بتعاقد النادي مع حارس جديد خاصة وأنه استاء من تعرض شباك الفريق لهدف في مباراة الوداد الأخيرة ولم يحاول علي لطفي حارس المرمى التصدي للكرة.

وتعد أبرز الأسماء المطروحة لدعم مركز حراسة المرمى في الأهلي كل من أحمد الشناوي من ، محمود جاد من إنبي ومحمد بسام من طلائع الجيش.

المدرب الجنوب أفريقي قدم أداء رائع مع الأهلي في خمس مباريات بالفوز في 4 والتعادل في مباراة سلبياً والصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز عقبة الوداد المغربي بالفوز ذهاباً وإياباً.

وحاز موسيماني على ثقة جماهير الأهلي خاصة وأن الفريق يقدم أداء جيد للغاية تحت قيادته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق