سبب نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من القاهرة لستاد العرب

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام في ستاد الجيش المصري ببرج العرب بدلاً من إقامتها في ستاد القاهرة وستقام المباراة يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإيابا بنتيجة 5/1 في مباراتي الدور نصف النهائي وسينتظر الفئز من مواجهة والرجاء والتي ستقام يوم 1 نوفمبر.

نقل المباراة من ستاد القاهرة لستاد العرب جاء بناء على طلب من الأمن المصري .

وكان الزمالك قد حقق الفوز في على الرجاء بهدف دون رد ليقترب من التأهل للنهائي وتم تأجيل مباراة الإياب التي كان مقرر إقامتها السبت الماضي بسبب إصابات فيروس داخل صفوف الفريق المغربي.

وكان الكاف قد أجرى قرعة لتحديد البلد المستضيف لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين والمغرب لتفوز مصر بالتنظيم حال كون طرفي اللقاء الأهلي والزمالك أو أحدهما.

وسبق أنم استضاف ملعب الجيش المصري في برج العرب مباريات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقيا عام 2016، ذهاب النهائي بين الأهلي والوداد المغربي 2017، مباراة الذهاب للدور النهائي بين الأهلي والترجي عام 2018.

وكان أخر نهائي قاري أقيم في ستاد القاهرة الذي جمع الأهلي مع سيوي سبورت الإيفواري في نهائي الكونفدرالية عام 2014 وانتهت بفوز الأهلي وإحراز اللقب وسط حضور ما يزيد عن 50 الف مشجع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق