فلاش باك.. كيف تعاقد مع بن شرقي محبوب الجماهير البيضاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خطف المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، الأضواء إليه وأصبح حديث الصباح والمساء لجماهير القلعة البيضاء بعد ظهوره بمستوى مميز مع الفريق الأبيض في البطولات وقيادته للفريق لمنصات التتويج بأكثر من بطولة أبرزها السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي علاوة على إحرازه العديد من الأهداف في مسيرة الفريق آخرها هدف لقاء الاسماعيلي وهدف الفوز أمام الرجاء في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. اضافة اعلان

وساهم بن شرقي أو "بن قلبي " كما يطلق عليه جمهور الزمالك في تتويج فريقه ببطولة كأس الماضي على حساب بثلاثية أحرز خلالها هدفين.

ويرجع تاريخ إعلان تعاقد نادي الزمالك، مع المغربي أشرف بن شرقي إلى 26 يوليو قادما مع نادي الهلال ، بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وكان الزمالك نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن خلالها عن التعاقد مع أشرف بن شرقي في أولى صفقاته الصيفية بالموسم 2019-.

وانتقل بن شرقي من الوداد المغربي إلى الهلال في يناير 2018، قبل أن يرحل نحو لانس الفرنسي معارًا في صيف العام نفسه حتى الصيف الحالي، ليعود بعدها للفريق السعودي ومنه للزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق