أول ر د من مدير تعاقدات الأهلي عقب تصريحات صبحي عن أسباب رحيله

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على تصريحات صبحي، لاعب الفريق الأسبق، والمنضم حديثًا لنادي .

وكان رمضان صبحي قد حل ضيفًا على "الحكاية" عبر "إم بي سي ": "هناك بعض الأشياء حدثت في مفاوضات الأهلي معي أزعجتني، وكانت سببًا في حسم رحيلي عن الفريق والانضمام لنادي بيراميدز".

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي: ”مش ندمان على رحيلي عن الأهلي.. وفي حاجات حصلت مينفعش أقولها”

وأضاف: "أكتر حاجة ضايقتني أنه في حد استغل الجمهور إللي هو سند اللاعيبة ضدي، وبيقولوا كلام محصلش، وساعتها محستش بالأمان".

وتابع: "من ضمن الحاجات إللي ضايقتني بردو هو كلام أمير توفيق لما قولتله إني بأفكر في بيراميدز فقالي معاك ساعة واحدة تفكر فيها وترد علي بموقفك من الاستمرار مع الفريق من عدمه".

واختتم: "بعد ما مشيت من الأهلي لم يتواصل معي أي أحد من مسئولي النادي الأهلي، وزمايلي في الفريق أنا بعتلهم على الجروب الخاص بينا، وقولتلهم أنا ماشي، ومش عاوز حد يزعل مني، فكل اللاعيبة قالوا لي ربنا يوفقك في تجربتك الجديدة".

من جانبه اكتفى أمير توفيق في وضع إيموشن ضاحك في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ""؛ ليرد رمضان، هو يضحك يقول إللي يقوله، بس دي والله الحقيقة إللي أنا حكيتها، ولو أي حد حابب يعمل مداخلة ويكدبني يتفضل وأنا هرد عليه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق