موسيماني يرسم خريطة الإعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على خطة الأيام القليلة المقبلة،استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في السادس من نوفمبر المقبل.

وقرر المدرب الجنوب أفريقي عدم المجازفة بمشاركة أي لاعب من القوام الأساسي في مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في ختام منافسات مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تشهد تلك المباراة مشاركة عربي ومحمد فخري وشادي رضوان بجانب جيرالدو وأحمد الشيخ وأليو بادجي وعلي لطفي وربما يمنح المدرب موسيماني صالح جمعة بعض الوقت لتجهيزه للمرحلة المقبلة في ظل قناعتة بموهبته .

وعقد بيتسو موسيماني،  محاضرة مطولة مع اللاعبين  على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني بإغلاق ملف مباراة الوداد المغربي والتركيز فيما هو قادم، كما حرص المدير الفني على الحديث في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.

واستأنف الأهلي مرانه بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي ٣-١ على استاد القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق