حقيقة غياب الونش عن في مباراة الرجاء

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صدمة كبيرة بعد تأكد غياب مدافع الفريق محمود حمدي الونش عن خوض مواجهة فريق الرجاء المغربي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إعلانات

ويواجه نادي الزمالك فريق الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم الموافق 1 نوفمبر في القاهرة.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوز هام على الرجاء البيضاوي في بهدف نظيف , قبل مواجهة لقاء الإياب في القاهرة لتكون فرصة الفارس الأبيض كبيرة في خطف بطاقة التأهل لمواجهة النادي الأهلي في النهائي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الجهاز الطبي لنادي الزمالك أبلغ المدير الفني البرتغالي باتشيكو بشكل رسمي صعوبة لحاق محمود الونش بمواجهة الرجاء.

وتعرض محمود حمدي الونش للإصابة في مباراة الإسماعيلي والتي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الونش لإصابة في الركبة وأكد المصدر أن لاعب نادي الزمالك تورمت ركبته بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي.

وأغلق المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك باتشيكو ملف الدوري المصري بعد حسم المركز الثاني , ويعلن التركيز في مباراة الرجاء المغربي من أجل التتويج ببطولة دوري الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق