مواعيد مباريات الخميس 29 / 10 / بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر " السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 29 / 10 / بالدوري المصرى حيث تقام مباراة أسوان والاتحاد السكندرى على ستاد كلية الشرطة ومباراة الإنتاج الحربى ومصر المقاصة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري العام ، وحسم الاهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادى وحرس الحدود للقسم الثانى وحسم لقب الوصيف وعاد المقاولون العرب للظهور الافريقى بعد حسم المركز الرابع لصالحه وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين مراكز بين الفرق.

موعد مباراة أسوان والاتحاد السكندرى

تقام مباراة أسوان والاتحاد السكندرى في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد كلية الشرطة بالعباسية في مواجهة يدخلها تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

a571156f59.jpg

ويحتل أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 47 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 39 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل في 15 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

موعد مباراة الإنتاج الحربى ومصر المقاصة

تقام مباراة الإنتاج الحربى ومصر المقاصة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة يدخلها الإنتاج الحربى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل مصر المقاصة مع سموحة سلبياً بنفس الجولة.

4b6fde811b.jpg

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفًا فيما يحتل مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 41 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 12 لقاءً وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدف.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق