| فرجاني ساسي ومصطفى محمد يرحلان عن في الانتقالات الشتوية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، مصير ثنائي فريق الكرة الأول بنادي ، مصطفى محمد والدولي التونسي فرجاني ساسي، من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمه، بعدما انتشرت بعض التقارير التي تؤكد تلقيهما لعدد كبير من العروض من مختلف الدوريات.

وأكد عمر ياسين في تصريحاته عبر برنامجه "نمبر وان" عبر النهار، أن ثنائي القلعة البيضاء قررا الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تلقى اللاعبان العديد من العروض في الفترة الأخيرة، في ظل تألقهم مع الفريق في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري ومنتخبات بلادهم.

وهو ما دفع الثنائي للتفكير في الرحيل، بعدما حسموا مركزهم في بطولة الدوري المحلي للموسم الجاري، ولكن ما يؤجل ريحيلهم حاليًا هو ارتباط الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي وصلت لنهايتها، حيث يتبقى للفريق مباراة في إياب نصف نهائي البطولة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والتي تأجلت لأجل غير مسمى.

اقرأ أيضا:ارفض التأجيل يا خطيب.. رد فعل جماهير الأهلي على تأجيل مباريات دوري الأبطال

وفي الإطار ذاته، حذر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، لاعبيه من الاستهانة بالرجاء البيضاوي المغربي قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخبر المدرب لاعبي فريقه، بأن مباراة الذهاب والتي انتهت بهدف لصفر، تبقى نتيجة خادعة.

وتابع المدرب بأن الفريق الأخضر يملك لاعبين جيدين ولهم تجربة وخبرة إفريقية كبيرة قد تمكنهم من تسجيل أهداف في مباراة إياب نصف نهائي المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق