المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للجولة الأخيرة أمام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، معسكراً مغلقاً ، الجمعة، استعداداً لمباراة الجولة الأخيرة بالموسم الجارى لذئاب الجبل أما ، والتى تقام غداً السبت ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدورى العام، ومن المقرر أن يعلن عماد النحاس عن قائمة مباراة الغد بعد خوض المران الأخير.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب من جديد للمشاركة فى البطولات الأفريقية مع الجديد - وتحديدًا الكونفيدرالية الأفريقية فى إنجاز كبير لمجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة بالنادى وللجهاز الفنى ولاعبى الفريق بقيادة عماد النحاس المدير الفنى، ويعود المقاولون العرب للمشاركات الأفريقية بعد غياب 15 عاما، حيث كانت آخر مشاركة عام 2005 فى بطولة أفريقيا ابطال الكؤوس.

فى سياق آخر، تقدم نادى المقاولون العرب بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد اللاعب أحمد مصطفى الذى وقع على عقود انتقاله للفريق قبل أن يسافر بلجيكا ويعود ويوقع لنادى الإسماعيلى.

وأرسل المقاولون خطابا رسميا أكد فيه أن اللاعب أنهى كل إجراءات الكشف الطبى والتوقيع على العقود على مدار 3 أيام بالنادى قبل أن يطلب السفر إلى بلجيكا لإنهاء بعض الأمور الشخصية قبل أن يفاجئ النادى بتوقيعه للنادى الإسماعيلى رغم سابق توقيعه للمقاولون وطلب المقاولون فى الخطاب الحفاظ على حقه فى اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق