وكيل بابل يكشف كواليس انتقال اللاعب للإسماعيلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حازم فتوح، وكيل الدولي الأنجولي آري بابل، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، كواليس انتقاله للدراويش، بعدما تم الإعلان بالأمس عن عقد اتفاق بين الطرفين لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق خلال المقبل.

 

وخلال تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" على النهار، قال وكيل اللاعب الأنجولي: "نادي التعاون كان متعاون لفسخ عقد باب وخاصة بسبب انتشار فيروس وقلة عدد رحلات الطيران".

وأضاف: "اللاعب وصل قبل إغلاق فترة الانتقالات بالسعودية بحوالي يومين ونصف، وكان يحتاج للدخول حجر طبي بناءً على البرتوكول الطبي هناك وهذا ما منع من قيده في قائمة التعاون".

 

وتابع وكيل بابل: "التعاون السعودي فكر في استمرار اللاعب حتى يناير المقبل والاستفادة منه ماديًا، ولكن هذا سيكون على حساب مشاركات للاعب مع المنتخب الأنجولي".

 

وأوضح حازم فتوح في تصريحاته: "تواصلت مع عضو بالتعاون السعودي، وبمجرد الأمر عليه وعلمه أن الاسماعيلي يرغب في الحصول على بابل وعدني بالتدخل مع رئيس التعاون، وبالفعل كان تدخله إيجابي وتم إلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين".

 

اقرأ ايضًا: رغم خلافاته مع إدارة الأهلي.. محمود كهربا يدعم تركي آل الشيخ

 

واختتم: "عقد بابل مع الإسماعيلي لمدة موسمين، وسيتم توقيع العقد النهائي يوم السبت بعد الخضوع الكشف للطبي".

 

وقال الإسماعيلي عن اللاعب: "الأول.. رحبوا معنا بالقناص الأنجولى وعاشق الشباك "أرى بابل" إسمعلاوى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق