في عيد ميلاده الـ 66.. فيفا للخطيب: أسطورة الأساطير

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التهنئة على طريقته الخاصة إلى الكابتن محمود الخطيب، أسطورة الكرة الإفريقية ورئيس النادي الأهلي، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ 66، حيث ولد في الـ 30 من أكتوبر لعام 1954.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لذكريات الخطيب في الملعب، معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد.. كابتن بيبو، أسطورة الأساطير الذي حفر إسمه بحروف من ذهب في القلوب وفي تاريخ الكرة المصرية والعربية محمود الخطيب يتم 66 سنة ".

واضاف الفيفا: " شكرًا على المتعة.. شكرًا على الذكريات.. خالص التمنيات بدوام النجاح وحب الجماهير".

ويحتفل اليوم الكابتن محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ 66، حيث ولد 30 أكتوبر لعام 1954، والذي ترك المستطيل الأخضر مبكرًا على خلفية الإصابات التي تعرض لها، ليتجه بعدها للعمل الإداري في مجلس القلعة الحمراء، متلقدًا عددًا من المناصب، وصولًا لرئاسة المجلس، منذ ديسمبر 2017، ليستمر في قيادة نادي القرن الإفريقي حتى .

اقرأ أيضا:ارفض التأجيل يا خطيب.. رد فعل جماهير الأهلي على تأجيل مباريات دوري الأبطال

وحصل الخطيب على العديد من الألقاب بسبب حب الجماهير له، نظرًا لموهبته الفذة التي ظهرت في سنوات عمره القليلة في الملاعب، حيث خاض طوال حياته 266 مباراة، منها 199 فى الدورى، و18 فى كأس ، و29 فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى، و20 مباراة فى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

ووصل إجمالى أهداف الخطيب إلى 154 هدفا، كان منها 9 أهداف فى كأس مصر و36 فى بطولات أفريقيا، والباقى فى الدورى إلى جانب 27 هدفا مع ما بين مباريات رسمية وودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق