موقع مغربي: حكم مثير للجدل يدير قمة الرجاء والزمالك بدوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتجه لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ، إلى إسناد إدارة المواجهة القوية التي ستجمع الزمالك مع الرجاء المغربي ، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحكم مثير للجدل خلال الآونة الأخيرة .اضافة اعلان

 ووفقا لموقع Le360 Sport المغربي فأن الجامبي بكاري جاساما ، بات الخيار الأول لإدارة مباراة الرجاء ومضيفه الزمالك ، والتي تقرر تأجيلها ليوم الرابع من نوفمبر بعد تأجيل إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري والفاتح من نوفمبر ، بسبب إصابة عدد من لاعبى فريق الرجاء بفيروس .

وشددت  المصادر ذاتها ، إن الجامبي جاساما سيدير مباراة الرجاء والزمالك على أن يتم إسناد المباراة النهائية للحكم الدولي المغربي رضوان جيد، في حال  تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي لخوض مباراة النهائي في ، المقرر إجراؤه يوم 27 من شهر نونبر المقبل .

وجاء اختيار الحكمين المذكورين، لإدارة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال على اعتبار  الخبرة التي راكماها في إدارة المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة، علما أن الحكم الجامبي كان محط انتقادات كبيرة للفرق المغربية وارتبط اسمه بأزمة نهائي "رادس" الشهيرة، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق