تصريح غريب من وائل جمعة بشأن بطولات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق ومنتخب ، أن بطولات نادي هي الفوز على الأهلي، مشيرًا إلى أن ذلك ظهر مؤخرًا في مواجهتي القطبين في السوبر المصري والدوري الممتاز.

وقال "جمعة" في تصريحات تليفزيونية: "طول عمر الزمالك وهو يضم لاعبين مميزين، لكن بطولة الأهلي هي الفوز باللقب فيما تعد بطولات الزمالك هي الفوز على الأهلي".

اقرأ أيضا: موعد تسليم الأهلي درع الدوري الممتاز

وأضاف: "مشكلة الزمالك في عقلية لاعبيه، وعدم الاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية، عكس الأهلي الذي يلعب دائمًا على اللقب، فيما يعتبر لاعبو الزمالك الفوز على الأهلي كأنه بطولة".

واختتم: "الديربي بالنسبة للأهلي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، والفوز بها مطلب دائم، لكن الزمالك استفاد من الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الأهلي في المبارتين".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن خوض مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لتلعب يوم 4 نوفمبر المقبل على أن تلعب المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق