يوفينتوس يعلن تعافي رونالدو من فيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي يوفينتوس الإيطالي تعافي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم من فيروس المستجد "كوفيد 19".

وأعلن نادي السيدة العجوز عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" تعافي رونالدو من فيروس كورونا، وذلك بعد إيجابية تحاليل اللاعب ثلاث مرات على التوالي.

وكان رونالدو قد أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل ثلاثة أسابيع، وقت أن كان بمعسكر منتخب بلاده البرتغال استعدادًا لخوض مباريات دور المجموعات لأمم أوروبا.

وغاب رونالدو عن عدة مواجهات مع فريقه يوفينتوس في الدوري الإيطالي كما غاب عن مبارتي الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا: موعد تسليم الأهلي درع الدوري الممتاز

ونلقى فريق يوفينتوس الهزيمة من نظيره الإسباني بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وساهم رونالدو بأهدافه الحاسمة في تتويج نادي يوفينتوس بالدوري الإيطالي الماضي، حيث يقدم الأسطورة البرتغالية مستويات مميزة منذ انضمامه إلى صفوف النادي الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق