أخبار الرياضة | الكاف يحدد موعد مباراة والرجاء.. استقالة ميدو من إف سي .. الإسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يذكر أن الكاف أعلن أمس الخميس، تأجيل مباراة والرجاء المغربي ونهائي البطولة القارية لأجل غير مسمى على أن يعلن المواعيد الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما انفرد أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، إتمام التعاقد مع أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع الألعاب خلال الميركاتو الحالى  بشكل رسمي وذلك بعد اشادة جهاز الدراويش بقدراته الفنية والبدنية.

أجرى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بـ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مساء الجمعة، وذلك للاطمئنان على استقرار حالته الصحية عقب إصابته بفيروس خاصة فى ظل تواجده حاليا بالقاهرة وتلقيه العلاج بأحد المستشفيات المصرية.

يسعى نادي  الإنجليزي إلى التعاقد مع صخرة افريقيا، خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، وذلك خلال الإنتقالات الشتوية الجارية.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن الحكم المرشح لإدارة مباراة فريقي الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق