سموحة يختتم الدوري بثنائية أمام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم فريق سموحة منافسات الدوري المصري الممتاز بالفوز على نادي مصر بهدفين دون رد في اللقاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من المسابقة.

وتقدم حسام حسن لسموحة في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز ناصر ماهر تقدم الفريق السكندري بالهدف الثاني في الدقيقة 45 من نفس الشوط.

بهذه النتيجة، أنهى سموحة الموسم المنقضي برصيد 51 نقطة في المركز الخامس، في المقابل توقف رصيد نادي مصر عند 21 نقطة لينهي الموسم في الترتيب الأخير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستلام درع الدوري المصري الممتاز الخامس على التوالي والـ42 في تاريخ القلعة الحمراء.

ويستضيف ستاد "الأهلي وي السلام" في الثامنة مساء اليوم، مواجهة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد توج باللقب الـ42 في تاريخ النادي، والخامس على التوالي، وذلك قبل انتهاء الموسم بـ7 جولات كاملة، بعد تصدره لجدول ترتيب المسابقة بفارق كبير عن الزمالك غريمه الأزلي وأقرب ملاحقيه.

اقرأ أيضًا: خلصت الحكاية.. أحمد فتحي يخوض أخر مباراة في مسيرته مع الأهلي أمام طلائع الجيش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق